شاب يقطع يديه لكى يقلع عن "إدمان السرقة"



الشاب المصرى على عفيفى 32 سنة من شبرا إصبحت السرقة لديه هواية منذ الصغر وصلت للإدمان حيث لا يستطيع السيطرة على عقله بعدم نشل اى مواطن او اى شئ لذا قرر قطع يديه لخوفه من حساب الأخرة.


البداية كانت فى المدرسة الإبتدائية حيث كان يسرق مصروف وسندوتشات زملائه الى ان تطورت معه وسرق محلات وأشياء ثمينة وبعد بلوغه الثلاثون وتفكيره فى الزواج وجد انه سيكون أب سيئ لأولاده فقرر التوبة الى الله عن طريق تنفيذ الشرع بقطع اليد.


وبالفعل وبكل جـُرأة أقدم على بتر يداه عن طريق وضعهم على قضبان السكة الحديدية وانتظر لقدوم قطار وأضاع يده اليسرى وذهب للمستشفى للعلاج وإستخراج تصريح دفن لها ولكن الغريب انه سرق مرة اخرى وكرر الفعل مع إيده اليمين.

يحكى انه يعيش الان مع والديه وقد قدم بطلب لأخذ معاش إجتماعى يصرف منه وبالفعل صرف له 250 جنيه لإعاقته ولكنى مختلف معه تماماً فطبعاً لابد ان نقيم حدود الله فى الأرض ولكن هو لا يندرج تحت بند السارق أكثر منه "مختل عقلياً ومجنون" فمن لا يسيطر على عقله بهذه الدرجة يتساوى بالمجنون الذى يفعل ما لا يدرى به وهو ليس عليه عقاب كان من الاولى معالجة نفسه أولاً واذا أصبح يتحكم فى نفسه وملذاته وشهواته حينها يتبع الشرع وهذا رأيى البسيط والله اعلم.

ما لا يتحمله بشر هو انه مع إحساسه بالذنب يفتخر بدخوله موسوعة جينيس بقيامه بعمل أكثر من 4000 عملية نشل دون ان يتم إمساكه او عمل محضر او دخوله السجن حتى وليس له سجل جنائى او فيشه وتشيبهه نظيف.