برنامج عرب جوت تالنت الموسم 4 الرابع Arabs Got Talent



تم تسجيل ستة حلقات من برنامج عرب غوت تالنت سيتم بدء عرضها من يوم السبت الموافق 20 ديسمبر وذلك حسب ما قاله الممثل أحمد حلمى على صفحته الرسمية الموثقة على الفيس بوك.


من الواضح الإهتمام الكبير من شبكة الإم بي سي بالبرنامج وذلك نظراً لشعبيته الكبيرة والأرباح الطائلة التى أجنوها من ورائه بمشاركة الجمهور معهم بإرسال رسائل sms لإختيار الفائزون فى المواسم الثلاثة السابقة.


حيث تم عمل بروموهات دعائية كثيرة مشوقة ومثيرة تم نشرها عبر اليوتيوب وتويتر وتم وضع بنر إعلانى على جميع قنوات MBC فى اعلى اليسار مع شكل جرافيكي أسفل يمين الشاشة لدخول احمد حلمى وخروجه بعد قذفه لشعار Arabs Got Talent مستخدماً زر الإكس الذى يضغط عليه حين يرفض أي موهبة بالنبلة التى فى يديه بدلاً من الحصى والزلط والبلي كما هو معهود قديماً وجعلوا أحمد فهمى يبرز ذلك فى اخر حلقة لعرب أيدول.

رغم أن 90% من جهور هذا البرنامج من الشباب الأقل من 25 سنة والذى أغلبهم فى كليات ومعاهد ومدارس ومع تزامن عرضه مع إمتحانات منتصف العام الدراسى وعزوف الطلبة الى المذاكرة وعدم مشاهدة التلفاز والكمبيوتر الا ان ذلك لم يقلل من نجاحات البرنامج المستمرة طوال المواسم الثلاثة الماضية فما بالكم إن تم إذاعته فى إجازة الصيف ؟.