مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم 2014/9/13 الدورى الإسبانى

الموعودون ببعضهم "الريال وأتلتيكو" دربى العاصمة مدريد وإعادة لنهائى دورى أبطال اوروبا ونهائى كأس الملك بتواجههم فى الدورى المحلى وصراع على ثلاث نقاط فقط فيستضيف الملكى جاره على السانتياجووبرنابيوو فى التاسعة بتوقيت الرياض GMT+3 اليوم السبت.


هناك صراع اخر محتدم لم يطفئ له نار وهو فوز الأتلتي بكأس السوبر الإسبانى من الريل هذا الموسم ولهذا يريد سيرجووراموس من الأخذ بثأره عن طريق تحفيز زملائه خصوصاً جاريب بيل وروجريجيز ورونالدو على قنص كل فرصة داخل الشباك.


ومن جهة أخرى فقد أعلن كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo جاهزيته للمباريات بعدما قرر أخذ 12 يوم للتجهيز البدنى خوفاً من الإصابة لعدم إستعداده بشكل كافى بسبب إنهاكه البدنى من كثرة مباريات دورى ابطال اوروبا وكأس العالم بالبرازيل مع منتخب البرتغال فيما كان يلعب على حسابه تشيشاريتو الذى إنتقل من مانشستر يونايتد.

وضع النادى الأبيض فى ترتيب الجدول بعد أسبوعين من بدء الدورى الإسبانى La Liga لا يسر محبيه إذ يقبع فى المركز العاشر من خسارة وتعادل ويمتلك نقطة واحدة وأمامه خصم عنيد أرهقه كثيراً فى الماضى ويخاف من النزول فى الترتيب أكثر من ذلك مما سيضعف معنوياته ومعنويات صفقاته الجديدة الغير متمرسة على اللعب على الأراضى الإسبانية وإعطاء دفعة قوية لمنافسه الأذلى برشلونة.